الأخبار

العقار في اسطنبول

العقار في اسطنبول

العقار في اسطنبول

مرحبا بكم في أفضل وأكبر مجموعة من العقارات في اسطنبول، عقارات بأسعار معقولة وجد تنافسية. أكيد أنك تبحث عن عقار في اسطنبول ، إذا كان الأمر كذلك، فتأكد أنك في المكان الصحيح.

Property-in-istanbulالعقار في اسطنبول

 مجموعة شركة تركيا للعقارات، الرائدة في مجال العقارات في تركيا،  توفر لكم المشورة  والتوجيه لكل المشروعات المتاحة بجميع أنحاء اسطنبول. لدينا حتى الآن أكبر مجموعة من العقارات في اسطنبول وباقي مدن تركيا.نوفر يكم أفضل العقارات في اسطنبول من حيث البناء وإعادة البيع في الجانبين الأوروبي والآسيوي من اسطنبول.

إن خبرتنا في سوق العقارات باسطنبول بما يزيد عن 10 سنوات يمكننا من أن يكون  لدينا أفضل العروض بأنسب الأسعار الممكنة.

سيكون لدينا عظيم الشرف  بزيارتكم لمكتبنا الموجود في منطقلة بايليكدوزو، وذلك حتى يتسنى لنا الجلوس معكم ومناقشة احتياجاتكم ورغباتكم الخاصة بالعقار في اسطنبول، ومن المؤكد بإذن الله ، انه برفقة مستشارينا العقاريين ذوي الخبرة الطويلة في العقار في اسطنبول، ستجدون العقار الذي تبحثون عنه و تفضلونه.

إننا في مجموعة تركيا للعقارات، نضع نصب أعيننا الأولوية في إرضاء رغبات الزبون ، انتم رقم واحد في أولوياتنا.ونحن رقم واحد في العقارات في اسطنبول.

نحن نسعى جاهدين لنجد لكم أفضل اسلوب للعيش والاستثمار من بين الخيارات المتاحة في عقارات اسطنبول وذلك تماشيا مع إمكانياتكم الخاصة.

لقد تزايد الطلب في الاونة الأخيرة على العقار في اسطنبول الجديدة، وخصوصا في مناطق مثل : بهجيشهر، بيلكدوزو، بيوك جكمجة ، كوتشك جكمجة، وإسنيورت.

إن معظم العقارات في اسطنبول التي يفضلها المشترين الأجانب كخيارات للاستثمار هي الآن في متناول الجميع، وتلك العقارات توجد في المناطق التي ذكرنا. وهذه المناطق تشهد طفرة عقارية إلى جانب خصائص موقعها المميز والقريب من جميع أنواع المواصلات ومراكز التسوق.

 ومما يميز هذه المشاريع في اسطنبول الجديدة:

  • عوائد إيجار عالية كما لو كانت في قلب المدينة.
  • نمو وتطور سريع مع تطلعات بارتفاع متزايد في الأسعار.

Property-in-istanbul-2-العقار في اسطنبول

ويمكنا تقسيم خصائص العقارات الموجودة في داخل اسطنبول إلى ثلاث فئات:

1- الأبراج الشاهقة:

العقار في اسطنبول يختلف من منطقة إلى أخرى، وتتميز مناطق ، شيشلي، مجييديوكوي، وليفينت، بوجود الأبراج الشاهقة ، ووجود العديد من المطاعم والمرافق العامة الأخرى وكلها تحت سقف واحد.ويعتبر السكن في هذه المناطق من المساكن الفاخرة المميزة في جودتها والمصممة بشكل عصري وحديث.

2- الطراز القديم

هناك شقق في اسطنبول تم تشييدها على الطراز القديم مع عدد من المرافق العامة،ولقد تم تشييد وبناء هذه الشقق في مناطق رائعة. وهنا هي تعتمد على الموقع وجودة البناء والتصميم لذلك أسعارها قد تكون مرتفعة مقارنة مع مناطق أخرى . كما تتميز بوجود مجمعات سكنية من أبراج فاخرة، ولا تخلو هذه المناطق من وجود عدد من المرافق العامة الأساسية.

إن مثل هذه العقارات في اسطنبول عادة ما تكون منازل في موقع مميز،ونذكر على سبيل المثال، تلك المنازل والبيوت الساحرة الموجودة على طول البوسفور مع إطلالات مذهلة تذهب بالعقل، ومنها الشقق الكثيرة في نيشانتاشي، شيشلي، وأغلب منطقة بيبيك وهي بذلك تكون من أغلى العقارات في اسطنبول سعرا.

3- البنايات القديمة

وأنت تتجول في شوارع اسطنبول القديمة ،قد تصادفك في نزهتك بعض المنازل القديمة المبنية بشكل عشوائي أو بعض الأبنية من دور الصفيح في بعض أنحاء اسطنبول، وأحيانا قد تجد ذلك حتى بجوار أفخم الأماكن في المدينة. ومرد ذلك أن هذه البنا يات عادة ما تكون بنيت بشكل غير قانوني على قمم التلال وبالشوارع الجانبية والأزقة الضيقة.

مثل هذه المباني غالبا ما تكون ظروفها سئية للغاية، وأغلب ساكنتها نادرا ما يكون لديهم أي سندات ملكية سليمة. وقد قامت الحكومة التركية باستهداف هذه الأنواع من المنازل في اطار مبادرة " التطوير والتحول الحضري " او ما يعرف بالتركي باسم KENTSEL DÖNÜŞÜM  ، منذ العام 2005، حيث يتم تشجيع المصممين ومهندسي المعمار على اعادة تطوير تلك الشوارع وتلك المنازل العشوائية لتصبح مساكن حديثة وفخمة وعصرية.

إن مشاريع التحول الحضري في اسطنبول أو kentsel dönüşüm ، قد تم تنفيذها بالفعل في مناطق عدة من مدينة اسطنبول مثل بومونتي في مدينة شيشلس، وأجزاء من بيوغلو وكاراكوي.

وقد أثبتت هذه المبادرة نجاعتها بزيادة القيمة المضافة للعقارات ورفع شأن ومكانة الأحياء القديمة في اسطنبول لتصبح متطورة.

 property-in-istanbul-3العقار في اسطنبول

وبأسعارا تبدأ من 50 ألف دولار أمريكي لشقة سكنية من غرفة نوم واحدة، بسعر 1500 دولار أمريكي إلى 2000 دولار للمتر المربع الواحد، ظهرت العديد من التطورات  الجديدة والجدية في العقارات على مشارف مدينة اسطنبول، مما أدى إلى غنى وتنوع في العقار في اسطنبول.

وإذا قارنا هذه الأسعار في اسطنبول الجديدة  بعقارات أخرى في وسط لبمدينة ، على سبيل المثال ، مقارنة بمنزل فخم في حي شيشلي، حيث يمكن أن يصل المتر المربع الواحد إلى 10 آلاف دولارأمريكي أو أكثر،  وعلاوة على ذلك، فإن هذه المساكن والعقارات الجديدة قد صممت بشكل كامل بحيث لا تكاد  تجد فيها  شيئا ناقصا من الاحتياجات الضرورية أو الكمالية.

 

 ومع  تنامي المواصلات  و تحسين شبكات النقل ،مثل المتروباص ونظام المترو الجديد ونظام الترامواي،  فإن هذه المناطق شهدت نموا سريعا, وتطروا ملحوظا بالمقارنة مع أي وقت مضي،  ولم يعد شيء بعيد عنها وتتطور بسرعة أكبر في اسطنبول.

اسطنبول مدينة تركية تمتد عبر قارتين، ويقطنها 14 مليون نسمة، وتوفر تنوعاً كبيراً. ويقول قاطنوها إن بوسعك أن تجد فيها بقعة تلائم مزاجك دوما. فمئات الجنسيات والأديان المختلفة تذوب داخل اسطنبول وتتشارك شيء واحد وهو أنها ترغب في الاستفادة من تلك المدينة وعقاراتها المذهلة على وجه الخصوص.اسطنبول المتحركة والمتفاعلة هي واحدة من أكبر المراكز الاقتصادية والسياسية والثقافية الأكثر أهمية في نصف الكرة الشمالي.

إن التطورات العقارية والمجتمعية والحكومية ذات الجودة العالية التي شهدتها المدينة، ساهم في ارتفاع  قيمة العقارات في اسطنبول أكثر من %30 ما بين عامي  و2012.